وصفات الطبخ الصينية للمنازل الأمريكية هي مجرد قائمة معدلة من الوصفات الصينية الأصلية. طعمها جيد ورائع. الوصفات الأصلية هي المفضلة للكثيرين في جميع أنحاء العالم لأنها لذيذة المذاق. على سبيل المثال ، دعنا نفكر في عملية صنع الوصفات الصينية. تتم ممارستها مع مزيج من السكر والفلفل الحار لإنتاج طبق بنكهة حقيقية. إضافة القليل من التوابل اللطيفة وطهي القائمة على النار هي الخصائص المحددة لقائمة الطهي الصينية وقد جلب هذا الشهرة إلى أمريكا التي اعتقدت. من السهل جدًا تحضير الوصفات ويتم تصنيعها بشكل عام على شكل قطع حسب الطريقة الصينية لتحضير الطعام.طريقة عمل الكنتاكي

هناك عناصر أو مكونات مختلفة في قائمة طريقة تحضير الطعام الصينية. الصينية وعاء الحساء والمعكرونة والقنب هي الأكثر شعبية من بينها. يمكن للمرء بسهولة الإشارة إلى المعكرونة السنغافورية باعتبارها الأكثر شعبية في قائمة الطبخ الصينية عندما يتعلق الأمر بالحديث عن الوصفات الشهيرة في جميع أنحاء العالم. يتم تقديمه عن طريق تحميص الجمبري أو لحم الخنزير مع المعكرونة. تعد براعم الفاصوليا والمعكرونة والقنب المطهو ​​على البخار والثوم وملفوف نابا المبشور وصلصة الصويا من المحتويات المهمة للوصفات ويمكن إضافتها مع المكونات التي يختارونها. تُطهى الخضار والمكونات في النار وتذوب المعكرونة بعمق في الزيت. من المحتمل أن يكون كلاهما مختلطًا في النهاية. يختار عشاق الطعام الصيني في جميع أنحاء أمريكا نوع نودلز سيشوان وشنغهاي.

من القائمة الشعبية الأخرى المذابة الصينية الخضراء مع الجمبري والتي يتم إنشاؤها عن طريق مزيج من الفطر الصيني والخضر مع الروبيان المتبل. يوضح إعداد القائمة تفاصيل القلي العميق للأسماك مع الخضار للحصول على النكهة الخاصة. عندما يتم تقديمها مع القنب يمكن اعتبارها وجبات كاملة لشخصين فقط. قائمة Manchurian هي القائمة الأخرى المعروفة في قائمة الطبخ الصينية. مزيج من الدجاج والمعكرونة والخضروات يشكل منشوريا. يجب توخي الحذر عند إضافة الكمية الصحيحة من الخضار والصلصات والبصل الأخضر والتوابل لتحضير منشوريا. يتم خلط الخضار والدجاج جيدًا ويتم رميها في كرات بيسبول صغيرة ثم تذوب بعمق في الزيت للحصول على منتج مقرمش. تُقدم كرات البيسبول المذابة مع المرق للحصول على النكهة الدقيقة. يتم تزيين البصل الأخضر جنبًا إلى جنب لجعله ملونًا.

صنع الطبق وإضافة التوابل وحدها لا يلخص قائمة الطبخ الصينية. في الواقع هذه الوصفات غذائية وصحية أيضًا. تتضمن الوصفات طهي الأصناف النباتية وغير النباتية. جذبت هذه الوصفات الكثير من محبي الطعام بسبب إضافة أنواع مختلفة من البهارات. يتم سرد هذه الوصفات في جميع المطاعم تقريبًا. يتم نشر الثقافة الصينية جيدًا أيضًا للأجنبي.